• اخر الاخبار

    اربعة العاب من إختياري للأندرويد

    (1) لعبة MARVEL Future Fight   

     لعبة قتال رائعه جدا تضعك فى مواجهة الرجل العنكبوت وحراس المجرة وفريق المنتقمون ..جميع الابطال ستجدهم فى هذا القتال الذى سيقرر مصير الجميع .حارب لتحصل على المزيد من الاسلحه وتعلى من مهاراتك القتاليه .حرب المنتقمون لضمان بقاء البشريه ..


    (2) لعبة Sidechain   

     لعبه بسيطة وممتعه كذالك ولكن تحتاج الى تركيز منك. الشاشه تكون مقسومة الى قسمين كلا منهم بلون محدد ويظهر لون فى المنتصف وعليك الضغط على نفس اللون فى احد الجانبين ! قد تبدو لك لعبه بسيطه وسهله ولكنها لعشاق العاب الذكاء وواثق انها ستعجبك ..



    (3) لعبة Reckless Racing 3  


      الجزء الثالث من لعبة السيارات الرائعه المختلفه عن بقية العاب السباقات حيث يكون عليك التسابق وتنفيذ بعض المهام اثناء الطريق لضمان الحصول على المكافئه التى تستخدمها فى شراء سيارة افضل وتطوير مهاراتك وفتح المزيد من التحديات والطرق للتسابق ..

     (4) لعبة Airplane Fly Hawaii 


       لعبة محاكاة الطيران الرائعه جدا فى جزر هاواى مع 42 طائرة مختلفة يمكنك الاختيار فيما بينها مثل البوينج والهليكوبتر والطائرات المائيه وغيرها كما تمكنك من اختبار مهاراتك فى الهبوط بالطائرة على مدرجات حاملات الطائرات فى البحر والهبوط على الماء لتكسب المزيد من النقاط التى تساعدك على فتح المزيد من الطائرات والمسارات .. 

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: اربعة العاب من إختياري للأندرويد Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    إلى الأعلى