• اخر الاخبار

    أفضل تطبيقات والعاب اندرويد لهذا الاسبوع "3"

     أفضل تطبيقات والعاب اندرويد لهذا الاسبوع "3"

    افضل تطبيقات والعاب الاندرويد هى سلسلة اسبوعية نحاول فيها عرض افضل التطبيقات والالعاب الجديدة والممتعه وايضا التطبيقات التى حصلت على تحديثات جديدة . سنساعدك من خلال هذا الموضوع المتجدد معكم على تثبيت افضل التطبيقات والالعاب على هاتفك حتى لا تشعر بالحيرة عند البحث عن افضل التطبيقات فقط ، حيث نعرض لك الافضل من بين الافضل كل اسبوع، فقط كل ما عليك هو أن تقوم بمتابعتنا وحتماً ستجد الجديد والمفيد عبر موضوعنا المتجدد اسبوعياً.

     

    ProShot

    proshot

    تطبيق جديد للكاميرا يُركّز على توفير إمكانيات التصوير المُتقدمة بشكل سهل الاستخدام. وهو حصري للهواتف العاملة بنسخ أندرويد 5.1 وما فوق، وذلك لأنه يستفيد من إمكانيات التصوير المُتقدمة التي طرحتها جوجل في هذه النسخة.
    يُقدم التطبيق خيارات التصوير الأوتوماتيكي واليدوي، وإمكانية التصوير بصيغتي JPEG أو RAW، والتصوير بالدقة الكاملة وذلك للنسب 16:9 و 4:3 و 1:1  بالإضافة إلى التصوير بنسب أُخرى غير قياسية إن أراد المُستخدم. كما يتيح التطبيق خيارات كثيرة تشمل التصوير عبر الكاميرا الأمامية، وخيارات مُتقدمة خاصة بتصوير الفيديو. وهو متوفر بما يُعادل حوالي 3 دولار في متجر بلاي.

    Tiles Instagram Lock Screen

    i2 i3 i4
    هذا التطبيق يحوّل شاشة القفل في هاتفك إلى شبكة من صور إنستاغرام التي يتم جلبها من الصور الحديثة للأشخاص الذين تتابعهم. تتيح شاشة القفل مشاهدة الصور والإعجاب بها دون الحاجة لفتح قفل الهاتف، وهذا ممكن حتى أثناء عدم وجود اتصال بالإنترنت، كما تستطيع تخصيص المُستخدمين الذين تُريد مُتابعة صورهم على شاشة القفل.

    Microsoft Hyperlapse Mobile


    يُتيح تطبيق Hyperlapse من مايكروسوفت إنتاج مقاطع الفيديو ذات تأثير الحركة السريعة. وقد طرحت الشركة تطبيقها سابقًا بشكل تجريبي حيث كان متوفرًا لعدد محدود من الأجهزة. لكن التطبيق بات متوفرًا الآن بشكل رسمي بنسخته النهائية.
    يقوم التطبيق بتحويل مقاطع الفيديو الطويلة إلى مقاطع قصيرة ذات حركة سريعة، وبفضل تقنية إلغاء الاهتزاز التي يُقدمها التطبيق، يُمكن أن يظهر فيديو الحركة السريعة جميلًا بتأثير سينمائي خاصةً لو تم التقاط المشاهد المناسبة.

    Trring

    trring

    تطبيق لشاشة القفل يحمل تصميم لوحة الاتّصال الدوّارة الخاصّة بالهواتف القديمة. يُتيح التطبيق الوصول السريع إلى الأشياء التي تُريد عملها، مثل فتح تطبيق أو الاتصال السريع بأحد الأشخاص، أو تعديل الإعدادات مثل الواي فاي أو البلوتوث، كل هذا من شاشة القفل وعبر تدوير (القرص) نحو التطبيق أو الإعداد المطلوب.

    Tuber

    y1 y2 y3 

    تطبيق يُساعدك في اكتشاف مقاطع الفيديو الجديدة على يوتيوب، بما في ذلك طريقة أسهل وصولًا لمقاطع الفيديو الخاصة بالأقنية المُشترك بها، مثل ترتيب الأقنية بشكل أبجدي واقتراح أفضل مقاطع الفيديو التي تستحق المُشاهدة.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: أفضل تطبيقات والعاب اندرويد لهذا الاسبوع "3" Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    إلى الأعلى