• اخر الاخبار

    أفضل تطبيقات أندرويد هذا الأسبوع 1

    أفضل تطبيقات أندرويد هذا الأسبوع 1


    (أفضل تطبيقات أندرويد) هي سلسلة أسبوعية نتحدث فيها عن أفضل التطبيقات الجديدة التي ظهرت خلال الأسبوع الفائت، كما يمكن أن نتحدث عن تطبيقات قديمة حصلت على تحديثات كبيرة ورئيسية.

    Portal



    Screenshot at Jun 21 9:54:16 amتطبيق جديد من نفس الشركة المطوّرة لتطبيق Pushbullet الشهير، يهدف لتقديم طريقة بالغة السهولة لنقل الملفّات من جهاز الكمبيوتر إلى الهاتف أو الحاسب اللوحي وذلك من خلال السحب والإفلات.
    لنقل الملفّات، يكفي التوجّه إلى العنوان portal.pushbullet.com ضمن المُتصفح في جهاز الكمبيوتر، ثم فتح تطبيق Portal في الهاتف ومسح رمز الاستجابة السريعة QR Code الظاهر على شاشة الكمبيوتر. بعدها يُمكن ببساطة سحب الملفّات المطلوبة من سطح المكتب أو أي مُجلّد آخر على جهاز الكمبيوتر وإسقاطها في المكان المُخصص.

    CloudPlayer

    Screenshot at Jun 21 10:32:55 am

    تطبيق جديد من الشركة المطوّرة لمُشغّل الموسيقى الشهير DoubleTwist. التطبيق الجديد CloudPlayer يُتيح لك إنشاء خدمتك الخاصّة بك للموسيقى السحابية، حيث يُتيح تشغيل الملفّات الصوتية المُخزّنة ضمن حساباتك على خدمات جوجل درايف ودروب بوكس ووَن درايف وكأنّها مُخزّنة محلّيًا في هاتفك، مما يعني انك تستطيع الوصول دائمًا إلى مكتبتك الصوتية الكاملة أينما كنت ومن أي هاتف.
    يُتيح التطبيق جميع الميّزات الأساسية الموجودة في أي مُشغّل قياسي للموسيقى، مثل عرض صور الألبومات بدقتها العالية، وإمكانية اختيار المسارات الصوتية التي تُريد تخزينها على الهاتف وتشغيلها دون الحاجة للاتصال بالإنترنت، كما يدعم البث عبر كروم كاست بالإضافة إلى ميّزات أخرى.

    Moments

    Screenshot at Jun 21 10:02:40 am

    تطبيق جديد من فيسبوك هدفه تسهيل مُشاركة الصور التي يتم التقاطها في المُناسبات الجماعية، كالحفلات والرحلات وغير ذلك. حيث يقوم بتجميع الصور الموجودة في هاتفك بحسب مكان التقاطها والأشخاص الموجودون فيها اعتمادًا على تقنية التعرّف إلى الوجوه، وبالتالي يُمكن للمُستخدم بسهولة مُزامنة هذه الصور مع جميع الأشخاص الموجودين فيها، والعكس صحيح. وبذلك يضمن الجميع الحصول على جميع صور هذه المُناسبة أو تلك بضغطة زر ومزامنتها مع الآخرين دون الحاجة للّجوء إلى طُرق المشاركة التقليدية مثل رفع الصور على دروب بوكس وإرسال الروابط للآخرين أو ما شابه ذلك. 
    التطبيق متوفّر حاليًا بشكل تجريبي داخل الولايات المتّحدة فقط، لكن يُمكن الحصول عليه عبر هذا الرابط الخارجي.

    Shoot

    Screenshot at Jun 21 10:09:45 am

    تطبيق لنقل الملفات بسرعة وسهولة بين الهواتف الذكية. فكرة التطبيق سريعة وعملية. إذا أردت إرسال أي ملف في هاتفك إلى شخص آخر يكفي الضغط على زر المُشاركة واختيار تطبيق Shoot الذي سيقوم بتوليد رمز استجابة سريعة يُمكن مسحه بواسطة التطبيق الموجود على الهاتف الآخر، كي يبدأ نقل الملف بشكل فوري وسريع.

    محرابي


    Screenshot at Jun 21 10:15:01 amتطبيق محرابي هو عبارة عن شبكة تواصل اجتماعي خاصّة بالمساجد، هدفها مُساعدة المُسلم في العثور على المساجد والالتزام بالصلاة فيها، وتسجيل ومُتابعة مدى التزامه، ومعرفة أوقات ومواعيد الدروس الدَعَوية في المساجد القريبة منه، وبالطبع معرفة أوقات الصلاة والتذكير بها.
    يُتيح التطبيق كذلك مُتابعة الأئمّة والدُعاة ومعرفة أماكن نشاطاتهم ومواعيد دروسهم، ويقوم بإرسال الإشعارات للمُستخدم بجديد نشاطات الدُعاة أو المساجد التي يُتابعها. كما يُتيح التعليقات والرأي حول الصلاة أو الدروس في مسجد مُعيّن، كي يتمكّن الأصدقاء من الاطّلاع عليها والاستفادة منها، بالإضافة إلى ميّزات أُخرى تستطيع الاطّلاع عليها من خلال مُراجعتنا للتطبيق.

    Adobe Photoshop Mix


    Screenshot at Jun 21 10:17:21 amتطبيق جديد لتحرير الصور من شركة أدوبي العملاقة. نقطة القوّة الرئيسية التي يُقدّمها هذا التطبيق هي إمكانية قص الصور بشكل سهل واحترافي ودمجها بعضها مع بعض. مع إمكانيات أُخرى مثل تغيير الألوان وتحسينها بالإضافة إلى عدد من الفلاتر الجاهزة وإمكانيات مثل مُشاركة الصور مع الآخرين أو سهولة إرسالها إلى برنامج Photoshop CC على سطح المكتب لمُتابعة تعديلها.


    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: أفضل تطبيقات أندرويد هذا الأسبوع 1 Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    إلى الأعلى