• اخر الاخبار

    كيف تحول هاتفك إلى عصا تحكم في العاب الحاسوب مع برنامج Monect Portable


    من منا لا يحب الالعاب الالكترونية على الحاسوب  بإختلاف انواعها ، فبين العاب المغامرات والحروب وكذلك العاب سباق السيارات قد ترغب في تعزيز تجربتك مع هذه الالعاب بإستعمال عصا تحكم / manette joystick في الحاسوب من اجل تسهيل التحكم في الالعاب ، لكن الإشكالية ان عصي التحكم  الممتازة قد يفوق ثمنها 60 دولار حسب التكنولوجيا الموظفة .

    في هذا الموضوع  سنتطرق معا إلى كيفة  الإستفادة من هاتفك اندرويد وجعله عصا تحكم جد متطورة تسهل عليك التحكم في الالعاب الالكترونية بإحترافية قصوى حيث سنوضف برنامج Monect .

     البرنامج يتكون من شقين الاول هو السرفر ، والذي يتم تتبيثه وإعداده على الحاسوب والشق الثاني هو العميل والذي سيتبث على هاتف الاندرويد من اجل التحكم في الالعاب الاكترونية ، وليس هذا فقط فــ Monect سيمكنك كذلك من التحكم في الحاسوب من خلال تحويل هاتفك إلى كيبورد و فأرة للحاسوب ، Remote control للتحكم في الميديا بلاير ... تسهيل تحويل الملفات بين هاتفك وكذلك الحاسوب ... وغيرها من الميزات الرائعة .

    مايميزMonect هو انه يوفر لك عدة بروفيلات حسب نوع اللعبة  الالكترونية و اقصد انه يمكنك الإختيار بين العديد من انواع عصي التحكم  التي يوفرها لك البرنامج  فمثلا لو كانت اللعبة سباق السيارات يمكنك إختيار عصا التحكم التي تشبه مقود السيارة ، إذا كانت اللعبة حربية يمكنك إختيار عصى تحكم متلائمة مع الالعاب الحربية ... الخ

    اولا : نقوم بتحميل السيرفر

    Download Game

    بعد فتح الملف نجد :

    نقوم بتثبيت البرنامج عند إكتمال العملية يضهر لنا البرنامج مباشرتا


    عند تركيب العميل على الاندرويد سنحتاج إلى رقم الإبي المشار إليه فصورة الآن نقوم بتحميل العميل و تنصيبه على الهاتف


    أو من هنا
    Download Game


    عند الإنتهاء من عملية التنصيب شغل البرنامج ثم أدخل رقم الإبي و إضغط على connect




    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: كيف تحول هاتفك إلى عصا تحكم في العاب الحاسوب مع برنامج Monect Portable Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    إلى الأعلى