• اخر الاخبار

    الإتصال مجانا وبدون حدود وللأبد بكندا وامريكا بإستعمال مع FREE Calls with magicJack


    العديد من العرب من تقطن عائلاتهم في امريكا او كندا إما من اجل الدراسة او العمل ، وطبعا الإتصال بهم والإطمئنان عليهم ومعرفة اخبارهم يوم بيوم  قد يعد امر مكلف ماديا ، خصوصا وان اغلب الشركات العربية للإتصال لازالت تتبنى تسعرة مرتفعة الثمن للإتصال بالدول الاجنبية ، الامر الذي ليس في قدرت الجميع .

    لهذا في موضوع اليوم اقدم لك حلا بسيط وغير مكلف ، كلما يجب عليك ان تتوفر عليه هو خط انترنت سواء كان 3G او Wifi وهاتف ذكي من نوع  اندرويد ، وبالتالي ستتمكن من الإتصال مجانا وبدون حدود إلى اي رقم هاتفي في الولايات المتحدة الامريكية او كندا . نعم فإنه وقت الـــــ Free Call يا صديقي !

    طبعا بالإضافة إلى هاتف الايفون او الاندرويد وكذلك إتصال انترنت فانت بحاجة إلى تطبيق من اجل الإتصال وهو التطبيق الذي اشرحه اليوم في هذه الحلقة والذي يدع بـــــ Magic Jack ، Magic Jack هو سهل التتبيث ولايحتاج إلى عملية تسجيل من اجل إستعماله رغم انه يلح عليك ذلك ، يكفي بعد تتبيث التطبيق الشروع في تركيب الارقام الكندية او الامريكية .


     حمل البرنامج




    Download Game



    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الإتصال مجانا وبدون حدود وللأبد بكندا وامريكا بإستعمال مع FREE Calls with magicJack Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    إلى الأعلى