• اخر الاخبار

    أفضل و اقوى 10 برامج الحماية للاندرويد





     برنامج AVG الغنى عن التعريف يعتبر من أفضل برامج مكافحة الفيروسات واكثرها استخداماً , حيث تم تحميل التطبيق للأندرويد 550 مليون مره تحميل , ولهذا الاقبال على التطبيق أضحى هو الافضل عالمياً فى الحمايه من مخاطر الفيروسات للأندرويد , فالبرنامج لديه قدره فائقه فى الكشف عن الفيروسات الملفات الخبيثه والتصدى لها على الاندرويد , فالبرنامج لايختلف عن نسخته للكمبيوتر وتم تطويره وتحسينه ليناسب جميع الهواتف التى تعمل بنظام الاندرويد android , فالبرنامج خفيف جداً على النظام ولايسبب اى مشاكل او بطئ للجهاز , البرنامج جميل جداً ويستحق منك التجربه .




      برنامج Avast من اقوى وافضل برامج الحمايه ومكافحه الفيروسات للهواتف المحموله والكمبيوتر ويمكنك معرفه مكان الهاتف المفقود من خلال برنامج افاست عن طريق الانترنت ويساعد على الاحتفاظ بخصوصيتك والمحافظه على بياناتك السريع دون عبث الاخرين بها ، يقوم برنامج افاست سكيورتى بعمل فحص تلقائى لذاكرة الهاتف والتطبيقات الجديدة التى تستخدم لاول مرة وحجب البرامج الخبيثه ومكافحه اقوى الفيروسات واحصنه طروادة وبرامج التجسس ويوفر نسخ احتياطيه من التطبيقات وجهات الاتصال والرسائل النصيه وامكانيه استعادة البيانات عن بعد ، برنامج افاست انتى فايرس يمكنك الان تصفح الانترنت بامان وهو متاح لهواتف الاندرويد مجانا من متجر سوق بلاى.




     برنامج كاسبر سكاي Kaspersky Internet Security هو برنامج حماية قوي ويقوم بحماية جهازك من الفيروسات والبرامج المضرة ويعتبر من أفضل برامج الحماية علي الإطلاق ضد الهجومات وسرقة المعلومات وكلمة المرور وتصفح الأنترنت وهذه النسخة المميزة لأجهزة الأندرويد.

    يعتبر برنامج كاسبر سكاي أحد أشرس برامج مكافحة الفيروسات يحت يقوم بفحص جهاز بالكامل من أحدث الفيروسات ويمتلك محرك فحص للبحت عن الفيروسات في الملفات وبطاقة الذاكرة وفي الجهاز بالكامل, يقصي علي الفيروسات وأحصنة الطروادة والتروجان ويجمي جهازك من أي هجوم.





      يعتبر برنامج Malwarebytes Anti-Malware من اقوي البرامج في مجال الحماية من ملفات التجسس وفيروسات الاختراق التي تملأ صفحات الانترنت. البرنامج يعد الاقوي عالميا بدون مبالغة واستخدمه شخصيا بالاضافة لبرنامج حماية اخر, لانه يمكن تنصيب البرنامج بجوار برنامج انتي فيروس اخر ولا يحدث مشاكل للنظام. الموقع الرسمي للشركة المنتجة للبرنامج لها ترتيب عالي في ألكسا Alexa مما يدل علي شهرته العالمية.
     البرنامج متوفر باصدار مجاني واصدار احترافي واصدار اخر للهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد وهو الموجود معنا اليوم. من مميزات البرنامج هو انه اثناء تصفحك للانترنت يقوم البرنامج اوتوماتيك بايقاف فتح بعض الصفحات المشبوهة حتي لا يقع جهازك في فخ الاختراق او دخول الفيروسات الي جهازك, هذه الميزة تسمي Website Blocking. البرنامج يعمل بشكل اوتوماتيك عند فتح الكمبيوتر او الهاتف. برنامج قوي ارجوا ان ينال اعجابكم.

    google-play اضغط هنا تحميل Apk اضغط هنا


    برنامج Lookout Security & Antivirus التطبيق الاكثر شهرة والمنافس القوي لتطبيقات الحماية الاخرى بل اصبح البرنامج الثاني عالمياً في مجال الحماية ضد الهكر والفيروسات و ملفات التجسس واخطار الانترنت وبرامج الاحتيال ومواقع التجسس وسرقة المعلومات وغيرها من المميزات الكبيرة وهو متاح بعدة لغات منها الألمانية والفرنسية و اليابانية والصينية والاسبانية والبرتغالية و التقليدية والكورية والروسية والبولندية والقادم اكثر وهو اصدار مجاني للحماية من اخطر الفيروسات في العالم.




     برنامج نورتون انتى فايروس norton antivirus يعتبر من افضل واقوى واقدم برامج مكافحة الفيروسات واكثرها انتشاراً حول العالم وله سجل طويل فى مكافحة الفيروسات والتصدى لها , حيث  فى العقد الماضى المستخدمين الذين اشتروا أجهزة كمبيوتر محموله أو مكتبيه كانوا يجدونه مثبتاً بالفعل على نظام ويندوز windows وأسطوانات التعريفات (Drivers) لكبرى شركات الكمبيوتر , ولهذا السجل الطويل فى مكافحة الفيروسات قامت شركة نورتون norton بجمع خبراتها فى مكافحة الفيروسات وبرمجة نسخه من البرنامج للهواتف التى تعمل بنظام أندرويد android وهى Norton Mobile Security حيث ان هذه النسخه بها مميزات عده تميزها عن اى تطبيقات حمايه للأندرويد android من اهم هذه المميزات ان البرنامج يمكنه التقاط صوره لسارق الجهازك من الكاميرا الأماميه أوالخلفيه وتتبع مكان الجهاز , اى ان البرنامج ليس فقط يحميك من مخاطر الفيروسات  وإنما يحمي هاتفك ايضاً من السرقه




    مع هذه الأداة المميزة Trustlook Antivirus & Security توفر لك أمكانية ك مستخدم لجهاز جوال بنظام الأندرويد حمايته من جميع أنواع ملفات التجسس والفايروسات والملفات الخبيثة والديدان viruses, malware and spyware ولهذا البرنامج القدرة على حماية أجهزة الهواتف وايضا اجهزة التابلت التي تعمل بنظام Android يمتلك البرنامج جيل جديد من التقنية التي لها القدرة على كشف جميع انواع الفايروسات الخطيرة التي قد تصيب جهازك الجوال بنظام الأندرويد مع تقدم التقنية الكثير من هجمات اصبحت من صعوبة جدا كشفها وهنا الحل مع Trustlook Antivirus & Security ذو الأمكانيات الكبيرة لمراقبة جميع البيانات والواردة اوالصادرة من جهازك الجوال او التابلت على حد سواء يمتلك واجهة بسيطة ورائعة ويستحق التجربة والتحميل

    هل شعرت ببطئ في جهازك من ملفات زائدة قد نسيت ان تمحيها منذ فترة و من صور و موسيقا غير فعالة او تالفة بقيت على جهازك , الجميع يصادف هذه المشاكل من فترة إلى اخرى و لكن القضية ما الحل لمثل هذه المشاكل ؟ إذا بدأت بالبحث و التدوير ستجد العديد من البرامج التي توعدك بأداء أفضل و سلوك أفضل و تخلص كامل من جميع البرامج و المعلومات و البيانات التي لا تهمك ولكن هل هي حقيقة ؟

    جرب برنامج 360 Security - Antivirus Boost




    طرحت شركة افيرا نسخة خاصة من برنامج الحماية الخاص بها لهواتف الاندرويد يحمل اسم Avira Antivirus Security لتعزيز الحماية لهاتف المحمول لأقصي درجة ويعد من أهم برامج اندرويد التي يجب تنصيبها علي هاتفك.
    مميزات افيرا للاندرويد.
    يتيح لك برنامج Avira Antivirus Security الخاص بالاندرويد عدة وظائف أهمها حماية هاتفك اثناء استخدام الانترنت من خلاله وصد هجمات المخترفين وبرامج التجسس من دخول هاتفك. يحمي برنامج افيرا للاندرويد هاتفك من سرقة البيانات والملفات المتواجدة به.
    توجد ميزة أخري في برنامج Avira Antivirus Security وهي امكانية عمل قائمة سوداء لأرقام الهواتف المحمولة التي تريد منعها وعمل بلوك لها. البرنامج خفيف علي هاتفك ولا يستهل جزء كبير من طاقة البطارية عكس برامج الحماية الاخري التي ترهق الموبايل. توجد الكثير من المميزات الاخري التي ستتعرف عليها عند تجرب





    برنامج Free Antivirus & Security نظام الامن القوي من شركة مكافي يحميك هذا النظام من كل الاخطار التي تتوقعها والتي لا تتوقعها منها انك تقد تحمي جهازك من السرقة وحتى لو سرق تكون عندك طرق كثيرة لصدق السرق وايضاً يحميك من الفيروسات ويصد اي هجمات لها ويجعل جهازك المحمول اندرويد قوي ومنيع وحصين ضد كل هذه التهديدات .

    حدث ولا حرج عن الأفضل والأشهر والأقوى فى مجال مكافحة الفيروسات أنه McAfee والذى يستخدمه ملايين الأشخاص على هواتفهم وأجهزتهم الشخصية والعادية , والتطبيق هذا مخصص لنسخة الهاتف الذكى ويدعم التطبيق كافة منصات التشغيل المعروفة للهواتف ويمكن تجربته مجانا لمدة 7 أيام بعدها يتحتم عليك الإشتراك ودفع مبلغ قدره 29.99$ فى السنة الواحدة . وهو عبارة عن مضاد للفيروسات والبرمجيات الخبيثة ويوفر حماية دائمة أثناء وجود المستخدم على الإنترنت بجانب ميزة منع السرقة وخاصية النسخ الإحتياطى للملفات الهامة والبيانات وهناك نظام التنبيه والإنذار عند إزالة بطاقة الميمورى ...



     
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    1 التعليقات:

    Item Reviewed: أفضل و اقوى 10 برامج الحماية للاندرويد Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    إلى الأعلى